زيارة حاجز الرئيس الشهيد صالح الصماد بمنطقة بيت الغاوي (المطفي )عزلة بني عيذ

قام مدير مؤسسة الترابط التنموية الاجتماعية الاستاذ/ صادق علي مشرف اليوم السبت الموافق 1445/7/8 زيارة الى مديرية حبور ظليمة بصحبة الاخ / هاشم الريدي مدير المبادرات المجتمعية بالمحافظة والاخ/ عبدالله حيدرة مدير التربية بالمديرية والاخ المهندس/ انور جعمان والاخ/ محمد الدربي مدير فرع مؤسسة الترابط بالمحافظة حيث تمت زيارة حاجز الرئيس الشهيد صالح الصماد بمنطقة بيت الغاوي ( المطفى) بعزلة بني عيذ. وتم الاطلاع على سير العمل بالحاجز .وقد تم الاجتماع باللجنة المجتمعية للحاجز وحثهم على السير في العمل بوتيرة عالية ليتم الانتهاء من العمل قبل موسم الامطار وحتى لايتأثر المشروع.
وأكد رئيس اللجنة المجتمعية الشيخ / على الغاوي على أنهم يبذلون قصار جهدهم وأنهم الان في طور بناء الحاجز بعد الانتهاء من المرحلة الأولى في تجهيز مكان الحاجز وأكد على شكره وتقديره لقيادة المحافظة وادارة المبادرات المجتمعية ومؤسسة الترابط على مايبذلونه من جهود ودعم لانجاح المشروع. الذي يعتبر من المشاريع الحيوية والهامة.                                                                 والتي تحتاجها المديرية لتوفير المياة والاستفادة منها في مجال الزراعة والشرب.
كما أكد مدير المبادرات المجتمعية بالمحافظة على دعم مثل هذه المبادرات وتشجيع جميع الاهالي بمادة الديزل والأسمنت لتنفيذ المبادرات سواء في جانب الحواجز ورص الطرق وغيرها من المبادرات التي يتطلبها المجتمع ويشارك فيها. وان الدولة تولي هذا الجانب اهتمام كبير وهي من اولوياتها لما فيه خدمة الناس وتحسين أوضاعهم ويتطلب هذا تعاون ومشاركة الجميع.
كما أكد مدير مؤسسة الترابط التنموية الاجتماعية على أن المديرية تحتاج الكثير من الأعمال في جميع الجوانب والمؤسسة هدفها الاول خدمة الناس وتحسين أوضاعهم وعليهم جميعا التعاون والتكاتف لتنفيذ مشاريع متنوعة في مختلف المجالات.
شارك في الزيارة الأخ/احمد السوادي مسؤول المبادرات المجتمعية في المديرية وعدد من أعضاء اللجنة المجتمعية للمشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *